السبت 22 يوليو 2023 | 09:56 ص

6 أفلام تستعد للعرض في شهر أغسطس تعرف عليها

شارك الان

مع اقتراب شهر أغسطس، تستعد العديد من الأعمال السينمائية لدخول قاعات العرض، لتكون أمام الجمهور، ويشهد أغسطس وجود أكثر من عمل سينمائي، لأول مرة منذ سنوات، حيث يعد موسم الصيف، الأكثر منافسة، خاصة مع تواجد العديد من الأعمال السينمائية، منذ عيد الأضحي، وعيد الفطر، في السينمات، وهو الأمر الذي سوف يجعل السباق هو الأكثر سخونة، ربما تفوق سخونة الصيف، هذا العام.

فيلم مرعي البريمو 

ينافس فيلم مرعي البريمو في موسم أفلام صيف 2023، بطولة الفنان محمد هنيدي، ويعود من خلاله هنيدي للتعاون مع المخرج سعيد حامد بعد غياب العديد من السنوات، والمقرر طرحه يوم 2 أغسطس المقبل.

ويضم فيلم مرعي البريمو العديد من الفنانين مع هنيدي، منهم: غادة عادل، أحمد سلطان، لطفي لبيب، علاء مرسي، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي.

فيلم أبو نسب 

يشارك الفنان محمد إمام في موسم أفلام صيف 2023، بفيلم أبو نسب، والمقرر طرحه في شهر أغسطس المقبل، وحاليا في مرحلة المونتاج والميكساج.

وتدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار كوميدي، ويضم العديد من الفنانين، منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، هالة فاخر، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

ويدخل السباق فيلم "ڤوي! ڤوي! ڤوي!"، السباق ، حيث يعرض  في دور العرض المصرية في 23 من أغسطس المقبل ومن 24 في باقي أنحاء العالم العربي.

الفيلم بطولة محمد فراج ونيللي كريم، ويشارك في بطولة الفيلم أيضا: بيومي فؤاد، طه الدسوقي، أمجد الحجار، حنان يوسف، محمد عبد العظيم، حجاج عبد العظيم، ظهور خاص لبسنت شوقي، وإخراج عمر هلال.

فيلم ع الزيرو

يشارك في فيلم ع الزيرو العديد من الفنانين مع محمد رمضان، منهم: نيللي كريم، خالد الصاوي، جومانا مراد، محمد لطفي، إسلام إبراهيم، والفيلم من تأليف مدحت العدل، وتحت قيادة المخرج محمد العدل، وإنتاج شركة العدل جروب.

البطة الصفراء 

ينافس فيلم البطة الصفراء في موسم أفلام صيف 2023، ويتم طرحه يوم 9 أغسطس المقبل، وتشاركه البطولة الفنانة غادة عادل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

فيلم وش في وش 

يطرح الفنان محمد ممدوح فيلم وش في وش يوم 18 أغسطس المقبل، للمنافسة في موسم أفلام صيف 2023، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي ممزوج بالكوميديا.

ويضم فيلم وش في وش العديد من الفنانين مع محمد ممدوح، منهم: أمينة خليل، خالد كمال، أنوشكا، أسماء جلال، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، والفيلم من إخراج وليد الحلفاوي.


استطلاع راى

هل تؤيــــد تغليــظ العقوبــــة على القائمين على إدارة تطبيقات المراهنات الإلكترونية ؟

نعم
لا

اسعار اليوم

الذهب عيار 18 3034.25 جنيهًا
سعر الدولار 48٫81 جنيهًا
سعر الريال 13٫01 جنيهًا
الاكثر قراءه